استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %84.69 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

الأسواق على وشك التحرك!

ابق متقدمًا بخطوة على NFP مع FxPro

تداول مع FxPro
NfpNfp
ما هو NFP؟
تعد جداول الرواتب غير الزراعية واحدة من أهم المؤشرات الاقتصادية الشهرية. يوضح هذا التقرير الرئيسي عدد الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها داخل الشركات الأمريكية.

تم تقسيم النتائج إلى مجموعات صناعية ، وكما يوحي الاسم ، فهو يستثني القطاع الزراعي.
متى يحدث ذلك؟
يتم إصداره في أول جمعة من كل شهر ، ويقدم تقارير عن أرقام الشهر السابق.

تقليديًا ، له تأثير قوي على الدولار الأمريكي ويمكن أن تشكل اتجاهات السوق طويلة الأجل.
كيف يؤثر NFP على السوق؟
قد تشير معدلات التوظيف المرتفعة إلى توسع الشركات الوطنية ، مما قد يؤثر على سوق الأسهم . علاوة على ذلك ، فإن زيادة الإنفاق الاستهلاكي المحتمل من شأنه أن يؤدي إلى النمو الاقتصادي. تقارير NFP أيضًا عن وقت العمل الذي يقضيه ومتوسط معدل الأجور ، والذي يمكن أن يؤدي نموه إلى ارتفاع أسعار الفائدة. إذا كانت البيانات أفضل من التوقعات ، فغالبًا ما يؤدي ذلك إلى دفع مخطط EURUSD للأسفل. غالبًا ما تتأثر العقود مقابل الفروقات بـ NFP ، وهي أزواج العملات الأجنبية مع الدولار الأمريكي.
كن مستعدًا لزيادة التقلبات ، خاصة في اللحظات التي تسبق النشر وبعده.
nfp FxPro
راقب الأخبار مثل المحترفين!
ابق على اطلاع بأحدث الإصدارات الإخبارية مع تقويم FxPro الاقتصادي المتاح في تطبيقنا أو موقعنا الإلكتروني. يمكنك العثور على وصف مفصل لكل حدث ، جنبًا إلى جنب مع التأثير والبيانات السابقة والمتوقعة ، والاطلاع على تحديث الأرقام الفعلية في الوقت الفعلي.
NfpNfp

إذا تبين أن قيمة المؤشر في التقويم أفضل من التوقعات ، فسيبدأ المستثمرون في فتح المزيد من الصفقات لشراء العملة الوطنية.

إذا كانت البيانات أسوأ من التوقعات ، فسيبيعون بشكل عام. < br>
كلما زاد الاختلاف بين القيمة المتوقعة والقيمة الفعلية ، زاد رد فعل السوق. من ناحية أخرى ، إذا كانت قيمة المؤشر تتوافق مع التوقعات ، فمن المرجح أن يكون رد فعل السوق أقل أهمية.

على سبيل المثال ، إذا كان معدل التوظيف متوقعًا في السابق أن يكون 500 ألف ثم انخفض بشكل غير متوقع إلى 220 ألفًا ، فمن المحتمل أن تنخفض قيمة الدولار نتيجة لهذه الأخبار المالية السلبية.

ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن التداول على الأخبار ينطوي على مخاطر كبيرة للخسارة.

في بعض الأحيان لا يتفاعل سوق الصرف الأجنبي مع الأخبار بالطريقة التي يتوقعها معظم المتداولين. على سبيل المثال ، إذا زاد معدل البطالة ، ولكن في نفس الوقت ، زاد عدد الوظائف الجديدة في القطاع الخاص الأمريكي (NFP) أيضًا.

احصل على تعليقات وتحليلات السوق حول NFP وأخبار السوق الأخرى على FxPro.news →
NfpNfp
تداول NFP مثل المحترفين على تطبيق FxPro
Integrated Economic calendar
تعيين تنبيهات تذكير ل NFP وأخبار السوق الأخرى
انظر إلى الأرقام السابقة والفعلية والمتوقعة
احصل على إخطارات فورية حول الأخبار الرئيسية مثل NFP
iosandroid