info
استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %76.14 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.83 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

إجراءات الشركات
وتقويم الأرباح

The table below displays any upcoming Earning reports and Dividends for the Stocks and Indices offered through the FxPro Trading Platforms. We recommend checking the calendar prior to trading such assets, and to monitor for any updates relevant to open positions you may have.

بناءً على تقرير أرباح الشركات القادم أو أي إجراء آخر (الشركات) (بشكل جماعي ، "حدث الشركات") ، قد تتم زيادة متطلبات الهامش للأسهم ومؤشرات الأسهم الفورية قبل 5 أيام عمل قبل حدث الشركة وقد تظل سارية بعد حدث الشركة ، في تقدير FxPro الوحيد.

ملاحظة: تخضع تواريخ الإصدار المتوقعة لأحداث الشركات مثل تقارير أرباح الشركات للتغيير دون إشعار. تشير الأوقات / التواريخ في التقويم إلى GMT + 2 ، ما لم يُنص على خلاف ذلك.

During the affected period, new margin requirements will apply for all new and existing trades. FxPro clients remain fully responsible for monitoring the required margin of their accounts as well as the free margin prior, during and after the affected period. As a result of the above, FxPro clients must understand and accept that this may result in their account(s) incurring a stop out. When trading Shares or Indices, it is important to stay up to date with the Earnings & dividends Calendar and be aware of any potential impacts on your trading.

  • العائدات
  • الأسهم بدون أرباح*
  • تعديلات أرباح المؤشرات الفوريّة*

  * يتم تلقي القيم المقدمة من مزودي السيولة وتخضع للإغفال و / أو الأخطاء.