info
استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.58 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %80.52 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

What is Spread Betting?

Spread Betting هي طريقة مرنة وخالية من الضرائب لتداول الأدوات المالية بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات الفورية والمعادن الثمينة والطاقة الفورية. Spread Betting هو شكل من أشكال تجارة المشتقات المالية ، مما يعني أنك لا تأخذ ملكية الأصول الأساسية. تفتح مركزًا بناءً على ما إذا كنت تعتقد أن قيمة الأداة سترتفع أو تنخفض. إذا تحرك سعر الأصل لصالحك ، فأنت تحقق ربحًا ، إذا تعارض ذلك معك ، فقد تكبدت خسارة.

ما هو السبريد او فارق السعر؟

يشير الفرق بالسعر في Spread Betting إلى الفرق بين سعر الشراء (أو الطلب) وسعر البيع (أو العرض). على عكس تداول العقود مقابل الفروقات ، لا يشمل Spread Betting تداول الكثير من العملات أو عدد من الأسهم. بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء أو بيع كمية معينة من الأداة التي تتداولها ، والتي يشار إليها باسم حصتك.

الرهان على فرق السعر هو منتج الرافعة المالية. هذا يعني أنه يمكنك فتح مركز أكبر دون الحاجة إلى استعمال رأس المال بالكامل. يتم احتساب ربحك أو خسارتك عن طريق ضرب حصتك بعدد النقاط التي يتحرك بها السوق.

ما هي منافع الرهان على فارق السعر

الأرباح خالية من الضريبة
بدون دفع رسوم طوابع
خالي من العمولة
تداول على الأسواق الصاعدة والهابطة
فتح مراكز أكبر في السوق باستخدام الرافعة المالية
تداول المئات من الأدوات المالية 24/5

هل الرهان على فرق السعر مناسب لي ؟

وباعتباره منتجًا ماليًا ذو رافعة مالية، فإن Spread Betting لديه القدرة على أن يكون مربحًا وإن كان يشتمل على قدر معين من المخاطرة. على هذا النحو ، قد يكون رهان فارق السعر أكثر ملاءمة للتجار النشطين الذين هم:

مهتم بأرباح معفاة من الضرائب *
Looking for short-term opportunities
Interested in diversifying their portfolio
Relatively experienced in online trading

تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية.

كيف يعمل الرهان على فرق السعر

Unlike other forms of online trading, Spread Betting doesn’t involve trading lots of currency or a number of shares. Instead, you buy or sell a certain amount of the instrument you are trading. This is referred to as your stake. Your profit or loss is then determined by multiplying your stake by the number of points the market moves.

When Spread Betting, if you think the asset price will rise, you place a buy order (or go long). If you think the price will fall, you place a sell order (or go short). The spread is the difference between the buy and the sell price.

كيف تراهن على فرق السعر؟

يعمل "Spread Bet" النموذجي على النحو التالي:

1. Choose an instrument

اختر من بين مئات الأدوات عبر Forex و Shares و Spot Indices و Spot Metals و Spot Energies.

2. Take your position

تداول كلاً من الأسواق الصاعدة و الهابطة . إذا كنت تعتقد أن سعر أحد الأصول سيرتفع ، فقم بالشراء. إذا كنت تعتقد أن هذا سوف يسقط ، فاقصر.

3. Set your stake

حدد مقدار رأس المال للاستثمار في كل نقطة من حركة السوق.

4. Manage your risk

عيّن مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح لإدارة المخاطر بشكل فعال.

5. Place your trade

افتح صفقة بالنقر فوق "شراء" أو "بيع".

6. راقب السّوق

يمكنك إغلاق تداولك يدويًا في أي وقت ، بغض النظر عن مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح.

Spread Betting Examples

مثال أ A
Going Long

يتم تداول زوج العملات EUR / USD بسعر شراء 1.11095 وسعر بيع 1.11085. أنت تعتقد أن قيمة اليورو سترتفع مقابل الدولار الأمريكي ، لذلك قررت الشراء على زوج يورو / دولار أمريكي (EUR / USD) وحصة قدرها 5 جنيهات استرلينية لكل حركة عند 1.11095.

يستمر السوق في التحرك لصالحك وارتفع سعر بيع EUR / USD إلى 1.11165 ، لذلك قررت إغلاق تداولك. سيتم احتساب ربحك على النحو التالي:

ربح = [1.11165 (سعر البيع) – 1.11095 (سعر الشراء)] x 5 (stake)
وهذا يعني أن إجمالي ربحك من هذه التجارة سيكون مساويًا ل £35.
مثال B
الدخول بصفقة بيع

يتم تداول الأسهم في IBM بسعر بيع 150.30 وسعر شراء 150.68. تتوقع انخفاض قيمة الأسهم ، لذلك قررت البيع وتحديد حصة قدرها 2 جنيه استرليني لكل نقطة عند 150.30.

في هذه المناسبة ، يتحرك السوق ضدك ويرتفع سعر الشراء لأسهم IBM إلى 151.08 ، لذلك يمكنك إغلاق التداول الخاص بك. في هذه الحالة ، سيتم حساب خسارتك على النحو التالي:

خسارة = [151.08 (سعر الشراء) – 150.30 (سعر البيع)] x 2 (stake)
هذا يعني أن مجموع خسائرك من هذه التجارة ستكون مساوية £156.